::7ABA IBDA3 ::
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
::7ABA IBDA3 ::



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حقيقية كتير صعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dido2009
مشرف
مشرف
avatar

أفــتــخــر انـــــــى : مصري
مــزاجــيــ : وحيده
مـتـصـفـحــي : 8 internet explorer
انثى المشاركات : 20
الموقع : www.7aba.ibda3.org
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
نقاط : 5826

مُساهمةموضوع: قصة حقيقية كتير صعبة   25.06.09 5:30


الفراق قد لا يخطر على بال اى حبيبين

ولكن القدر هو ما يفعل و كما يقول المثل
المكتوب عالجبيب لازم تشوفه العين

كان هناك ولد يسكن فى مدينة منذ صغره و فى نفس الوقت كانت هناك فتاة اصغر منه بسنة تسكن امامه مباشرة مرت الايام و السنين و لم تعرف هذه الفتاة هذا الولد و فى مرة و هى فى الصف الاول الاعدادى دخلت الشرفة فلاحظت ان هناك احد يراقبها فى المنزل الذى امامها تكرر الموقف عدة مرات و فى احدى المرات رأت الفتاة هذا الولد و اعجبت بيه و احبته اما هو فكان يحبها منذ صغره و كان يتمنى لو انها تفهم وتكلمه فى مرة.
و بالصدفة و هى تتصل بزميلتها من المحمول و صلت لها رسالة بها صورة قلب و اسم ولد فعرفت حينها انه يحيها و بعد عدة مرات بدأت البنت تخرج مع زميلتها لتقابل هذا الولد حتى وقعا هما الاثنان فى حب بعضهما لدرجة ان الولد تخيلها كل حياته و لدرجة انه ضرب اعز اصدقاءه من اجلها و بقى الحال و هما يتكلمان عالنت و يخرجان سويا حتى اصبحت هى فى الصف الثانى و هو فى الصف الثالث
و حدث ما لم يخطر على بالهم احد اصدقاء الولد عرفه على فتاة اخرى حتى يبتعد الفتاة الذى كان يحبها و انشغل الولد عن الفتاة و لكنه لم يقدر على ان يتحمل ان يرى فتاة اخرى غيرها اما هى فصديقتها نصحتها بان تنساه بعدما عرفت انه يحب فتاة اخرى فبدأ الولد يطارد حبيبته فى كل مكان حتى رأهما احد اصدقاء والدها و اخبر والدها بما راى
ففى مرة و الفتاة عائدة الى المنزل سمعت ابوها عند جيرانهم يتكلم مع رجل هناك و حدث ماحدث و حرمت البنت من الخروج لمدة اشهر و حرم الولد من الخروج مع اصدقاءه
و انتهت القصة بان الفراق دق على قلوبهم و لكن عاش حبهم فى داخلهم Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elasel
المدير عام
المدير عام
avatar

أفــتــخــر انـــــــى : مصري
مــزاجــيــ : تعبان
مـتـصـفـحــي : opera
ذكر المشاركات : 555
الموقع : http://7aba.ibda3.org
تاريخ التسجيل : 09/03/2009
نقاط : 7172

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية كتير صعبة   25.06.09 7:38

بصراحة ربنا يكون فى عونها وعونة ويصبرهم

--------
واللى فات مات

_________________ التوقيع _________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7aba.ibda3.org
mr.vires
عضو متألق
عضو  متألق
avatar

أفــتــخــر انـــــــى : مصري
مــزاجــيــ : رايق
مـتـصـفـحــي : firefox
ذكر المشاركات : 175
الموقع : http://zero-x.yolasite.com/
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
نقاط : 5773

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية كتير صعبة   26.09.09 4:44

dido انت لازم نتكون مدير او مراقب عام للقسم الرومانسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zero-x.yolasite.com/
meeroo29
مشرف
مشرف
avatar

أفــتــخــر انـــــــى : مصري
مــزاجــيــ : مبسوط
مـتـصـفـحــي : opera
انثى المشاركات : 370
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
نقاط : 6371

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية كتير صعبة   30.09.09 17:43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حقيقية كتير صعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::7ABA IBDA3 ::  :: قسمــ الشعر والأدبــ :: حبا > قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: